تم افتتاح معهد ترايدنت الجديد نرجوا ان ينال اعجابكم
0 تصويتات
1 عرض
منذ في تصنيف اخبار التقنية بواسطة (19,290 نقاط)
اعتذرت شركة فيسبوك عن حادثة قامت فيها أنظمتها للذكاء الاصطناعي بتسمية مقطع فيديو لرجال سود بأنه مقطع فيديو لقرود، واصفة إياه بأنه خطأ غير مقبول وإنها تبحث في ميزة التوصية لمنع حدوث ذلك مرة أخرى.

وكما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، فإن المستخدمين الذين شاهدوا مقطع الفيديو يوم 27 يونيو الذي نشرته صحيفة البريطانية ديلي ميل تلقوا مطالبة تلقائية تسأل عما إذا كانوا يريدون الاستمرار في مشاهدة مقاطع فيديو عن القرود.

وقال متحدث باسم الشركة: إن فيسبوك عطلت ميزة توصية الموضوع بالكامل بمجرد أن أدركت ما كان يحدث. ونعتذر لأي شخص قد يكون قد رأى هذه التوصيات المسيئة.

وأضاف المتحدث: من الواضح أن هذا خطأ غير مقبول. وتحقق الشركة في السبب لمنع حدوث السلوك مرة أخرى. وكما قلنا، بينما أجرينا تحسينات على الذكاء الاصطناعي لدينا، نعلم أنه ليس مثاليًا. ولدينا المزيد من التقدم الذي يتعين علينا تحقيقه.

وخضعت جوجل وأمازون وشركات تقنية أخرى للتدقيق لسنوات بسبب التحيز داخل أنظمة الذكاء الاصطناعي، لا سيما فيما يتعلق بقضايا العرق.

وأظهرت الدراسات أن تقنية التعرف على الوجه متحيزة ضد الأشخاص الملونين ولديها مشكلة أكبر في التعرف عليهم. مما يؤدي إلى حوادث تعرض فيها السود للتمييز أو الاعتقال بسبب خطأ في الحاسب.

وفي عام 2015، اعتذرت جوجل بعد أن قام تطبيقها للصور بوضع علامة على صور الأشخاص السود على أنهم غوريلا.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 1 عرض
سُئل منذ 2 أسابيع في تصنيف اخبار التقنية بواسطة admin (19,290 نقاط)
افلام رعب - افلام اكشن - افلام رومانسية - افلام هندية - ايجي بست - egybest - ايجي بست - gulfup - تريلر - trailer - حراج سوق اعمال - سعودى هيتس - ترايدنت - معهد ترايدنت - traidnt - اغلاق معهد ترايدنت - بديل ترايدنت - Traidnt التجارة الإلكترونية - ترايدنت تسجيل دخول - ترايدنت ادسنس - ترايدنت التجارة الإلكترونية - موقع ترايدنت لا يعمل - استضافة ترايدنت - اغلاق موقع ترايدنت - اغلاق منتدى ترايدنت - تحسين محركات البحث SEO - الوساطة الالكترونية - مجموعة ترايدنت - dev point - ديف بوينت - dev-point - حراج - حراج السيارات - حراج الخليج - موقع حراج - حراج مستعمل - حراج سيارات رفع الصور - رفع الملفات - مركز تحميل الصور - مركز الخليج - محامي
...